مرحبًا بكم في موقع Renault Trucks الجزائر
SOUTH WEST TRUCK & VAN
Renault Trucks dealers at GLOUCESTER, United Kingdom
مغلق
اعرض الرقم
ساعات الاستقبال
| يوم الاثنين | 08:30 / 17:00 |
| يوم الثلاثاء | 08:30 / 17:00 |
| الأربعاء | 08:30 / 17:00 |
| الخميس | 08:30 / 17:00 |
| يوم الجمعة | 08:30 / 17:00 |
| يوم السبت | - |
| يوم الأحد | - |
الخدمات
| يوم الاثنين | 08:30 / 17:00 |
| يوم الثلاثاء | 08:30 / 17:00 |
| الأربعاء | 08:30 / 17:00 |
| الخميس | 08:30 / 17:00 |
| يوم الجمعة | 08:30 / 17:00 |
| يوم السبت | - |
| يوم الأحد | - |
القطع
| يوم الاثنين | 08:30 / 17:00 |
| يوم الثلاثاء | 08:30 / 17:00 |
| الأربعاء | 08:30 / 17:00 |
| الخميس | 08:30 / 17:00 |
| يوم الجمعة | 08:30 / 17:00 |
| يوم السبت | - |
| يوم الأحد | - |
3.9 / 5
55 الاستعراضات
12 December 2025
Sam Van Dweller
ذهبتُ إلى هناك بسيارتي إيفيكو ديلي ومعي دفتر تسجيل المركبة لأحصل على الفلاتر المناسبة لها، حيث وجدتُ خيارات كثيرة على الإنترنت. أخبرتهم بذلك. اثنان من أصل ثلاثة فلاتر اشتريتها كانت خاطئة، واضطررتُ لإعادتها. خدمة سيئة للغاية، لن أتعامل معهم مجدداً.
19 September 2025
валерій дуткевич
يا للعجب! لم يكتفوا بأخذ السيارة للصيانة بعد ساعتين من الموعد المتفق عليه، بل قاموا أيضًا بتغيير الزيت والفلاتر خلال ثلاث ساعات... لا أنصح بذلك. يبدو أنهم يبالغون في ساعات العمل!
22 July 2024
Sarah Woodger
لا يمكنني التوصية بهذا الكراج بما فيه الكفاية، كشركة صغيرة بشاحنتين فقط وهما أيضًا من المعدات، فإن العطل قد يكون مكلفًا للغاية بالفعل. بالنسبة لنا، فإن الوقت الذي لا تتمكن فيه المركبة من العمل له عواقب وخيمة تمامًا على عملائنا وعلى قدرتنا على تحقيق الربح. هذا الكراج ليس كراجنا المعتاد وقد لجأنا إليهم بسبب تعطل في جميع أنحاء البلاد. لقد بذلوا قصارى جهدهم لإبقائنا على اطلاع وإعادتنا إلى الطريق. الأسعار عادلة بشكل لا يصدق (خاصة بالنظر إلى كل ما يحققونه في غضون ساعات العمل المدفوعة!) رائع للغاية - لو كنا أقرب، لكنت نقلت عقد صيانة شاحنة رينو الخاصة بنا إلى هذا الكراج!
شكر خاص للمدير ريتش الذي أشعر أنه تجاوز كل التوقعات ولكنه أيضًا صادق وجدير بالثقة ويفي بكلمته. في تجربتي مع ورش الشاحنات الأخرى، هذه الصفات نادرة بشكل متزايد!
5 April 2024
MiniMoves
١٣٠ جنيهًا إسترلينيًا في الساعة، أجرة العمل ٣-٤ أشهر لتركيب شاحنة صغيرة XLWB بسعر يقارب ٧٠٠٠ جنيه إسترليني.
حسنًا، استعدتُ شاحنتي أخيرًا. وسيُنشر التقييم مجددًا بعد أن هددتني الإدارة/المالك. إليكم الخبر. آمل أن يكون هذا مؤلمًا، فهذه نيتي.
في نوفمبر ٢٠٢٣، استأجرتُ شاحنة صغيرة XLWB لهذه الشركة. كنا بحاجة إلى متخصص في سيارات IVECO، بسبب الدخان الكثيف وعدم استجابة دواسة الوقود. لذلك، استبدلنا بعض أنابيب إعادة تدوير غاز العادم (EGR) والزيت، من بين أمور أخرى، بتكلفة ٢٠٠٠ جنيه إسترليني. بعد ٣ أسابيع، أوقفتني الشرطة، ونظرت في إدانة الشاحنة بسبب الدخان الزائد. اعتذرتُ، لقد استعدتُ الشاحنة للتو وكلفتني الكثير من المال. لذا، أعيد الحجز في 3 يناير 2024. مع وجود شركة ساوث ويست والشاحنات في حالة جيدة مرة أخرى.
أخبرتهم عبر الهاتف بالأعراض، وقال لي رجل يُدعى جيمي: "نعم، يبدو أن المشكلة في حاقنات الوقود لديك. زيادة في الوقود، ولم يُقدم دليل على وجود تسريب في الاختبار".
تحدثنا عن هذا الأمر، وقلتُ إنهم أجروا الفحص قبل 8 أشهر. لذا لم أكن متأكدًا من ذلك. لكن هؤلاء الرجال يُفترض أن يكونوا محترفين، لذا تركت الأمر عند هذا الحد. وقاموا بإصلاح الحاقنات.
ذهبتُ لاستلام السيارة. دفعتُ قبل الفحص. لم أُحضرها حتى إلى المحكمة. لم تتغير الشاحنة. لذا أنفقتُ المال بلا سبب.
للأسف، دفعتُ هذا المبلغ قبل فحص الشاحنة. لذلك دفعتُ هذا المبلغ وذهبتُ إلى العمل، قبل أن أُدرك أن الشاحنة لا تزال كما هي عندما أوصلتها. أي أنفقتُ 2000 دولار دون داعٍ على الحاقنات والأنابيب.
3 يناير 2024 - بعد فحص إضافي من شركة ساوث ويست والشاحنات. مُرشح جسيمات الديزل (EGR) نفسه مُشتبه به. لذا استبدله بعد ٢٠٠٠ كيلومتر آخر ببعض الأنابيب الإضافية، لكن الشاحنة لا تزال لا تستجيب. ذهبتُ لاستلامه ولا يزال الوضع كما هو. مرة أخرى. طفح الكيل الآن مع الإدارة في غلو. مُرشح جسيمات الديزل (DPF) مُشتبه به الآن، لذا وافق جيمي على فتح حساب لنا لتسوية باقي المبلغ.
لذا راسلتُ المكتب الرئيسي في بريستول عبر البريد الإلكتروني وتواصلتُ مع رجل يُدعى آندي باسكو، وكان مُتعاونًا للغاية في البداية. أكد لي أنه سينظر في الأمر، وقد فعل ذلك في غضون أسبوع أو أسبوعين.
ثم تلقيتُ مكالمة تُوضح أنني بحاجة إلى مُرشح جسيمات الديزل (DPF) جديد. قامت هذه الشركة بتركيب واحد قبل عامين، وقد انتهى ضمانه الآن. وهو ما فهمته.
للإنصاف، كان الرد جيدًا، ثم ذهب إلى مستودع غلو واتصل بي بالحكم. قلتُ موافق. لديّ الكثير من المال في هذا الآن وأحتاجه ليعمل حتى أتمكن من الذهاب إلى العمل. لذا واصل العمل. أحتاج إلى إعادة الشاحنة في أسرع وقت ممكن.
سيأتي يوم 9 مارس 2024، وسأحجز موعدًا لـ MOT، لأن الكمية على وشك النفاد.
سيكون الموعد حوالي 8-9 مارس 2024. السيارة جاهزة للتحصيل، لكننا نريد سداد 3 آلاف جنيه إسترليني المستحقة قبل الإفراج. لقد تعاملت مع هذه الشركة لسنوات، وتعرضت لمعاملة سيئة للغاية. لم أطلب حسابًا من قبل. ووعدني جيمي بأن الحساب جاهز للمضي قدمًا في دفع الـ 3 آلاف جنيه إسترليني المتبقية.
لا، لا يمكنك الحصول على حساب، نريده مُقدمًا بالكامل. استغرق الأمر 3 أشهر لتصحيح هذا الوضع بتكلفة أقل بقليل من 7000 جنيه إسترليني.
لذا، أنا الآن عميل غير راضٍ، ثم اتصل بي آندي باسكو بعد 20 دقيقة من تركي تقييمًا صادقًا على هذا الملف الشخصي وطلب مني حذف الحساب، وإلا سيضيف 4600 جنيه إسترليني إلى الفاتورة. الفتيات في المكتب مستاءات جدًا من هذه المراجعة، كيف سيكون شعورك لو كتبتُ مراجعةً عن شركتك؟ لقد صدمتُ جدًا من هذا الرد.
كما شرحتُ، إذا استخدمتَ خدماتي وقدمتُ لك خدمةً سيئة، فهذا حقك. لذلك حذفتُ المراجعة حتى أتمكن من دفع ثمنها وأتخلص منها. والآن أعيد نشر المراجعة ليطلع عليها الجميع. سأبلغ هيئة معايير التجارة، ولن أسترد أموالي هنا. ولكن ربما عانى آخرون أيضًا. وأردت الإبلاغ في حال واجه أي شخص آخر مشاكل مع هذه الشركة. لا ينبغي السماح لهذه الشركة بالتصرف بهذه الطريقة. وأعتقد أنني أستحق اعتذارًا واسترداد بعض أموالي.
أشعر أنني تعرضتُ للسرقة من قِبل شركة ساوث ويست آند تراكس.
نصيحتي: ابحث عن شركة جيدة للعناية بمركباتك.
ملاحظة:
يبدو أن موظفي المكتب لطفاء للغاية. لكن مدير مستودع غلوس (كان جيمي) والمستودع الرئيسي في بريستول (آندي باسكو). عليّ أن أتعلم بعض الأخلاق. آمل أن تتعلم من هذه المشاركة، كما سننشر على حساباتك الأخرى أيضًا. وهذه المرة، لا يمكنك تهديدي.
8 August 2024
Jessica Martina Winfield
تجربتي مع Iveco Daily سيئة للغاية، لقد أنفقت آلاف الجنيهات على Iveco Daily، وحاولت طلب قطع غيار لشاحنتي الصغيرة، وبعد شهر ذكرت Iveco Daily Glocestershire أن قطع الغيار الخاصة بي عالقة في الجمارك. لقد تحققت مع الجمارك والضرائب، وقالوا إن معظم العناصر تستغرق 3 أيام لتمر عبر أحد طرفي الجمارك و3 أيام لتمر عبر الجمارك البريطانية والضرائب الزائدة وما يصل إلى يومين لمعالجة الطلب الذي يرتبط بالاستيراد والتصدير، وهذا يشير إلى أن Iveco Daily أخطأت في القيادة أو كذبت عليّ. إنهم غير سعداء لأنني لن أحتكرهم مقابل 150.00 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة لإعداد التقارير، ولدي ميكروكنترول خاص بي يعمل على شاحنتي الصغيرة. تقلل Iveco Daily من قطع الغيار من خلال التصرف في ظل منافسة غير عادلة بسبب Pitents، ولا يمكنني الحصول على قطع غيار Iveco من خلال الوكيل المعتاد. هذا عمل متعمد من شركة Iveco لقد حجزت شاحنتي مرتين للخدمة والآن مؤخرًا لإجراء فحص MOT وكان لا بد من إلغاؤه في 08/08.2024 بسبب السلوك غير الكفء من شركة Iveco، فقد أظهروا تجاهلًا تامًا لرعاية العملاء. طلبت تقديم شكوى رسمية ولم يعالج أحد الموظفين شكواي. لم أقابل شركة من قبل بهذه الفوضى وعدم توفير قطع غيار للشاحنات، فهذه ممارسات عمل سيئة للغاية. أخبرتهم أنني سأكتب مراجعة لممارسات العمل غير المنظمة. أنا غير راضٍ عن الموقف العام لشركة Ivico وسوء إدارة طلبات العملاء وإلقاء اللوم على الجمارك والمكوس عندما تكون غير صالحة.