A.T.C Van Damme BVBA

Renault Trucks dealers at Lochristi, Belgium

Bedrijvenlaan 2
9080 Lochristi

4.2 / 5
150 استعراض من جوجل

ساعات الاستقبال


يوم الاثنين 08:00 / 17:00
يوم الثلاثاء 08:00 / 17:00
الأربعاء 08:00 / 17:00
الخميس 08:00 / 17:00
يوم الجمعة 08:00 / 17:00
يوم السبت 07:00 / 12:00
يوم الأحد -

Truck service and repair
Truck service and repair
Driver Facilities
Driver Facilities
Light Commercial Vehicles Distribution
Light Commercial Vehicles Distribution
Light Commercial Vehicles Service and Repair
Light Commercial Vehicles Service and Repair
Financing
Financing


الخدمات
يوم الاثنين 07:00 / 18:00
يوم الثلاثاء 07:00 / 18:00
الأربعاء 07:00 / 18:00
الخميس 07:00 / 18:00
يوم الجمعة 07:00 / 18:00
يوم السبت 07:00 / 12:00
يوم الأحد -

General manager

geert@atcvandamme.be

4.2 / 5
150 الاستعراضات
إرسال مراجعة
13 June 2025 Seher Güzel
خدمة سيئة للغاية، اضطررنا لدفع فاتورة بينما لم يسحب الميكانيكي السيارة! أعاد تشغيلها، مما يعني أن السيارة الآن معطلة تمامًا. لو اضطر لسحب السيارة إلى الكراج، لكان من الممكن إصلاحها ولما تعطلت! حل سيء، وتواصل سيء، وآخر التقييمات تُشير إلى ضعف الخدمة!
9 May 2025 Elwin Groenendijk
خدمة رائعة من هذا الكراج. كنا في طريقنا إلى إسبانيا، ولكن للأسف، كان المبرد يتسرب بسبب شظايا الحجارة. كان كل شيء مغلقًا في فترة عيد الفصح، وفي يوم الثلاثاء الذي يليه، لم يكن هناك مكان. وجدنا ATC فان دام. ساعدنا المالك، وعدنا إلى الطريق بسرعة. كما قدمنا ​​هدايا للأطفال! شكرًا جزيلاً لكم مرة أخرى!
14 December 2024 Ben Coppens
لا أفهم حقًا التعليقات السابقة... بدأ الأمر بالشراء (تم تسليم الشاحنة الخطأ)، ولكن بعد نقاش طويل، استلمتُ الشاحنة الصحيحة أخيرًا. بعد عام: تعطلت علبة التوجيه، وكان هناك شكٌّ بالفعل حول ما إذا كان هذا يشمله الضمان. عليكَ أن تشرح لي هذا. بعد عام آخر: تعطل نظام النوافذ. تم إصلاحه أثناء الصيانة، لكنني دفعتُ ثمنه أيضًا. عندما واجهتهم بهذا الأمر، وقلتُ لهم إنني أعتقد أنه يشمله الضمان، صُدموا تمامًا ووافقوا، لكن كان عليّ مع ذلك دفع 300 يورو إضافية مقابل العمل. الصيانة السابقة: انكسر هيكل الدواسة فجأةً. ذهبتُ إلى ورشة الصيانة لأسأل عن معلومات، ومرة ​​أخرى، كان الجواب: "هذا لا يشمله الضمان أبدًا ويحدث بانتظام". كان هذا تجاوزًا كبيرًا بالنسبة لي. لذلك، أنهيتُ علاقتنا. منذ ذلك الحين، انتقلتُ إلى ورشة صيانة جديدة ولم أواجه أي مشاكل أخرى. لقد مرّ بعض الزملاء بنفس التجربة تمامًا. وهذا مؤسف حقًا.
11 December 2024 Stijn De Groote
خدمة سيئة للغاية! يستغرقون أربعة أسابيع للاتصال بالعميل! ثم يتخلون عن الأمر بحجة الرسوم الإضافية! كانت كاميرا الرجوع للخلف باهظة الثمن. لن أتعامل معهم مجدداً!
15 March 2025 Kubilay Kose
خدمة سيئة! موظفون غير محترمين! مالك متغطرس! لم ينظروا حتى إلى ما طلبته، ثم أخبروني عبر الهاتف أن السيارة بحالة ممتازة، بينما قال أحدهم إنها ليست كذلك. لا يفكرون إلا بالمال، لا بالجودة. لن يروني مرة أخرى!