تعرف علينا

التصميم

رونو تراكس تتنبأ بالمستقبل

بصمة رونو تراكس

تتوقع رونو تراكس المستقبل من خلال مشاركة نظرتها للتصميم الرائد ومن خلال توفير أفضل الابتكارات لجميع زبائنها.

البصمة الأساسية لأسلوب رونو تراكس هي الاندماج بدءا من تصميم الشاحنات الى قيود المستعملين في المستقبل.

Le design Renault Trucksتصميم رونو تراكس: قوة ونقاء الخطوط ، ديناميكية الأشكال ، قوة وشخصية الألواح الأمامية ، الانسيابية: تصميم مجموعة رونو تراكس يعطي كل من طرازاتها طابعها الخاص. مظهر يحسد عليه جعل رونو تراكس ناجحة للغاية في القارات الخمس.

 

إن تخيل التصميم هو تصور المستقبل وذوق زبائننا.

Le design Renault Trucksتصميم رونو تراكس: يعد إنشاء شاحنات المستقبل تحديًا معقدًا يتطلب تعاونًا وثيقًا بين التصميم والهندسة والمنتج. من الرسومات التخطيطية إلى المشاريع التمهيدية ، تخضع مئات الرسومات التي صممها مصممو رونو تراكس للاختيار لتحديد المسارات الممكنة نحو المفاهيم الجديدة.

لا يتعلق الأمر فقط برسم خطوط مستقبلية ، بل يتعلق بتحديد دقيق للداخل والخارج ، والأجواء ، وتفاصيل الفتحات (الأبواب ، والنوافذ ، والأجنحة ، والبوابات الخلفية ، وما إلى ذلك) وجميع العناصر ، من خلال دمج الهندسة التقنية والابتكارات التي ستضيف قيمة إلى النموذج المستقبلي.

 

عبقرية المعين.

Le design Renault Trucksتصميم رونو تراكس: يمثل التصميم ناقلًا قويًا للصورة ، وهو عنصر أساسي في هوية كل شاحنة من مركبات رونو. استدعاء واضحًا للمهنة التي تستعمل فيها كل شاحنة ، هذا النمط هو أيضًا ميزة أساسية لصورة زبائننا.

يرمز المعين، وهو شعار الجودة ، إلى الإبداع الفرنسي في جميع أنحاء العالم ، وترتبط بصمة رونو تراكس ارتباطًا وثيقًا بقيم الشركة: “تصميم مبتكر ودافئ وفعال تمامًا”.