• Renault Trucks طراز C 330 ← 500 حصان يورو 3

    طراز C 330 ← 500 حصان

    نقل / بناء - يورو 3

    المحركات
    DXI 11 : من 330 إلى 440 حصان
    DXI 13 : قوة 500 حصان

    الوزن الإجمالي للشاحنة
    من 19 إلى 32 طن

    الوزن الإجمالي المصرح القيادة به
    من 50 إلى 80 طن

    المقصورات
    DAY CAB : مقصورة قصيرة، سقف موحد
    NIGHT & DAY CAB : مقصورة عميقة، سقف قياسي
    SLEEPER CAB : مقصورة عميقة، سقف مرتفع

  • facebook
  • twitter

متانة شديدة

Renault Trucks طراز C متانة يورو 3
  • أنظمة تعليق ميكانيكية من 7.5 إلى 9 أطنان مزودة بمفاصل للاستخدام الشديد

  • خزانات المازوت الفولاذية مصممة للاستخدام في الطرق الوعرة

  • عارضتين مستقيمتين 7 أو 8 مم

  • فصل الحزم الكهربائية والهوائية لتسهيل الصيانة

شاحنات متينة للمهن المطلوبة

تم تصميم عرض البناء الجديد لرونو تراكس بمكونات ووحدات وحلول قوية تم اختبارها بدقة. قوة تنعكس أيضًا في التصميم الخارجي للشاحنة.

Renault Trucks طراز C متانة يورو 3
  • التخليص الأرضي تحت المحور 312 مم *

    * مع إطار 13R22.5 وخزان D560

  • محور أمامي بسعة 9 طن

  • محور تخفيض مزدوج 21 طن و 26 طن

تم تصميم عرض البناء الجديد لرونو تراكس بمكونات ووحدات وحلول قوية تم اختبارها بدقة. قوة تنعكس أيضًا في التصميم الخارجي للشاحنة.

  • الدرع %100 فولاذي

    في ثلاثة أجزاء لتقليل تكاليف الصيانة وزيادة زاوية الهجوم.

    الدرع 100٪ بوليمر أو زوايا فولاذية أو فولاذ 100٪

  • شبكات حماية المصابيح

    والبصريات المصنوعة من البولي كربونات كمعيار لمقاومة تأثير أفضل.

  • زوايا فولاذية

    مع المصدات من البوليمر

  • نظام تعليق خلفي ميكانيكي أو هوائي

    21 طنًا مكافئ 3 شفرات، 26 طنًا مكافئ 3 شفرات، 21 طنًا 2x2 وسائد هوائية.

  • خزانات فولاذية

    لمتانة قصوى.

  • عرض موسع من التعزيزات الجانبية

    السماكات، الارتفاعات وتعزيزات معيارية.

  • تم تقليل عرض المقصورة في المقدمة

    للمزيد من القدرة على المناورة.

  • التخليص الأرضي تحت خزان 440 مم

    مع إطارات 13R22.5 وخزان D560

  • الأقفال التفاضلية بين العجلات والمحاور الداخلية بشكل قياسي في جميع الطرازات

  • زاوية هجوم تبلغ 24 درجة لتجاوز العقبات وما يصل إلى 27 درجة باستخدام الدرع الفولاذي

القوة في الأعمال

Renault Trucks طراز C المردودية يورو 3
  • 3 أنواع من مثبتات الهيكل : ناعمة وشبه مرنة وصلبة، حسب الهيكل

  • 3 منافذ للعادم: الجانب الأيسر، في المسار وعمودي

  • استعدادات ميكانيكية وكهربائية لتركيب المعدات

  • تتيح قاعدة العجلات العريضة إمكانية اختيار السيارة بما يتناسب مع احتياجات هيكل الشاحنة

  • سعة تحميل تصل إلى 100 طن على الجرار والشاحنة 6 × 4

ما يصل إلى 22.8 طن من الحمولة

خزانات وحواف اطارات من الألومنيوم ، ومكابح قرصية ، ومحور ترادفي بسيط للتخفيض: بفضل الوزن المحسَّن غير المحمل ، توفر لك رونو تراكس طراز C حمولة ممتازة. تساعد الميول العديدة على تبسيط وتقليل عمليات الحدبة.

  • الصفوف مطلية على الأجنحة

    لتسهيل عمليات الحدبة.

  • الخزان من الألمنيوم

    لوزن مخفض بنسبة تصل إلى 50٪.

  • العمق الخلفي

    متوفر بزيادات 50 مم لتجنب قطع الأعضاء الجانبية.

  • الحركة

    على علبة التروس أو على محرك لتشغيل معدات بناء جسم الشاحنة أثناء القيادة أو في حالة التوقف التام.

  • رونو تراكس 4X8 C

    مع تحضير الخلط.

  • رونو تراكس C جرار 6×4

    الوزن الإجمالي المسموح القيادة به هو 100 طن مع الاستعداد للرافعة.

اختارت شركة رونو تراكس المحركات التي تضمن لك مستوى غير مسبوق من الأداء والموثوقية القصوى.

  • محركات DXI 11 و DXI 13

    القوة من 330 حصان إلى 500 حصان.

  • علبة سرعة OPTIDRIVER

    مع وضع الطرق الوعرة كمعيار للقيادة في موقع البناء.

  • يعدل وضع الطرق الوعرة استراتيجية تحويل علبة السرعة وتكييفها للقيادة في موقع البناء

    وضع الطرق الوعرة على علبة السرعة الآلية

  • يسمح وضع الطاقة للسائق بالخروج من ممر صعب

ذو انتاجية كبيرة

Renault Trucks طراز C الراحة يورو 3
  • تم تجهيز الجناح والجزء الخلفي من المقصورة بمقابض لضمان الوصول إلى الحمولة

  • خطوة جانبية للوصول إلى هيكل السيارة للتحقق بسهولة من الحمولة

  • مقابض لتسهيل الوصول إلى الزجاج الأمامي للشاحنة

  • وصول سهل إلى المقصورة بفضل الخطوات الواسعة المضادة للانزلاق

خطوة جانبية للتحقق من التحميل

أداة عمل مثالية

الفساحة والراحة في القيادة وإمكانية الوصول إلى المقصورة وهيكل الشاحنة تجعل الحياة اليومية للسائق أسهل. تضمن مختلف الأنظمة مثل الكبح ومساعدة القيادة أقصى درجات الأمان. تعتبر رونو تراكس C أكثر من مجرد شاحنة ، فهي أداة العمل المثالية لزيادة الإنتاجية.

الفساحة والراحة في القيادة وإمكانية الوصول إلى المقصورة وهيكل الشاحنة تجعل الحياة اليومية للسائق أسهل. تضمن مختلف الأنظمة مثل الكبح ومساعدة القيادة أقصى درجات الأمان. تعتبر رونو تراكس C أكثر من مجرد شاحنة ، فهي أداة العمل المثالية لزيادة الإنتاجية.

  • شاشة ملونة مقاس 17.78 سنتيمتر و مقود متعدد الوظائف

    للتحكم في الهاتف ومثبت السرعة ومحدد السرعة والتنقل في القوائم.

  • تمت زيادة حجم المقصورة

    مع التخزين المتعدد. المقصورة الداخلية مصممة بمواد قوية وأغطية مقاعد سهلة الصيانة.

  • مكابح قرصية أمامية وخلفية

    مهواة جيدا أو كاملة بشكل متسلسل عبر كامل المجموعة.

    تسلسلي (ASR و ABS) EBS

    ABS: نظام الفرامل المانعة للانغلاق
    ASR: نظام التحكم في الجر
    EBS: نظام الفرامل الإلكتروني

  • فرامل كهربائية أوتوماتيكية لركن الشاحنة عند توقف المحرك

  • التحكم الإلكتروني في المسار

    يساعد السائق على التحكم في المسار ويمنع الشاحنة من الانقلاب في المواقف الحرجة.

  • HILL START AID

    للمساعدة في التشغيل على المرتفعات. يتم الحفاظ على الفرامل لمنع الشاحنة من التراجع.

  • facebook
  • twitter