الأخبار


 

10.03.2019

رونو تراكس حاضرة في معرض Equip Auto

بيان صحفي

تشارك رونو تراكس الجزائر في النسخة 13 من معرض المعدات والخدمات Equip Auto، الذي سيعقد في الفترة من 11 إلى 14 مارس 2019 في قصر المعارض (صافكس) في الجزائر. تعرض رونو تراكس الجزائر خبرتها في ما بعد البيع في الجناح المركزي على مساحة تزيد عن 80 مترًا مربعًا - الجناح C6.

في هذا الإصدار الجديد، تكشف شركة رونو تراكس الجزائر عن دليل الخدمة الخاص بها والذي يتضمن جميع عروض ما بعد البيع التي تقدمها الشركة المصنعة من خلال شبكتها الوطنية من ورشات الصيانة والتصليح. يوفر هذا الدليل دعمًا يوميًا لزبائن رونو تراكس من أجل زيادة اتاحة سياراتهم إلى أقصى حد لتنفيذ العمل المخصص لهم. هذا الدعم مضمون من خلال الوصول إلى أفضل الخدمات المتاحة في السوق الجزائري، بما في ذلك:

  • خطة الصيانة (PMS) المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للمركبة والتي توفر جدول صيانة وفقًا لمعايير الشركة المصنعة
  • حلول لإدارة وتحسين تكاليف التشغيل من خلال عقود الصيانة والتصليح "Start & Drive" التي تجعل من الممكن التخطيط على مدى 5 سنوات، للتكاليف الشهرية الثابتة بما في ذلك جميع أعمال صيانة أساسيات المركبة. يمكن لزوار المعرض أيضًا اكتشاف مزايا عرض "Start & Drive" في منطقة مخصصة تم إعدادها لهذا الغرض.
  • حزم الصيانة التي توفر استجابة مثالية لكل من احتياجات الزبون، سواء كانت مركبات حديثة أو قديمة، مع السعر، بما في ذلك قطع الغيار والعمالة، والتي يتم إبلاغها مسبقًا للزبائن.



بالإضافة إلى ذلك، تمثل نسخة 2019 من المعرض فرصة جديدة لشركة رونو تراكس الجزائر لتقديم عرض قطع الغيار الأصلية المضمون بنسبة 100٪ للمجموعة الكاملة من شاحنات رونو تراكس. تحافظ قطع الغيار الأصلية من رونو تراكس على المعدات من خلال زيادة عمرها الافتراضي، وبفضل الجودة و السعر الممتازين، يسمح بالتحكم الأمثل في تكاليف تشغيل الشاحنة. وبالتالي فإن الأداء الأصلي لشاحنات رونو تراكس مضمون لمدة عامين للجزء الكامل المثبت في ورشات رونو تراكس.

أخيرًا، تنتهز رونو تراكس الجزائر فرصة مشاركتها في معرض Equip Auto لتقديم منصة توضح الهوية المرئية الجديدة للشركة المصنعة. موقف مدهش مع إيلاء اهتمام خاص للزبائن الذين هم أكثر من أي وقت مضى في قلب اهتمامات رونو تراكس الجزائر.