الأخبار


 

25.06.2019

رونو تراكس تتصدر تصنيف HAPPYINDEX®ATWORK لعام 2019

بيان صحفي

كشفت "Choose My Company" عن تصنيف "HappyIndex®AtWork " لعام 2019 للشركات التي تعمل فيها بشكل جيد. حيث احتلت رونو تراكس المرتبة الأولى في فئة الشركات التي يعمل فيها أكثر من 5000 موظف.

للحصول على علامة "HappyIndex®AtWork"، وهي مقياس لتحفيز الموظفين والتزامهم، تعتمد منظمة "Choose My Company" على نتائج دراسة أوروبية سنوية تشاركية ومجهولة الهوية. تأتي العلامات حصريًا من الموظفين الذين قاموا بتقييم شركاتهم، بشكل تطوعي، وفقًا لستة معايير: التطوير المهني، والإدارة، وبيئة العمل، والراتب والتقدير، وأخيراً المتعة.

بفضل معدل مشاركة قياسي، تمكّن موظفو رونو تراكس شركتهم،وهي عضو في مجموعة فولفو من احتلال المركز الأول في تصنيف الشركات التي تضم أكثر من 5000 موظف، بنتيجة 4.75 ومعدل توصية قدره 68٪. كما أعرب 78٪ منهم عن فخرهم بالمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة المصنعة للشاحنات الصناعية.

يقدر موظفو رونو تراكس المرونة التي يستفيدون منها بشكل خاص:

"رونو تراكس هي جزء من مجموعة فولفو السويدية. لقد استوحينا الإلهام من الثقافة الاسكندنافية، حيث يكون التوازن بين الحياة المهنية والحياة الشخصية أمرًا بالغ الأهمية"، تشرح آن لور باجو، رئيسة قسم التوظيف.

"على وجه الخصوص، وضعنا ميثاقًا للعمل عن بُعد وقد شجعت الشركة على ذلك لعدة سنوات".

يتم أيضًا تسهيل التنقل الداخلي - محليًا أو دوليًا - بواسطة الشركة والمجموعة التي تنتمي إليها: "بالإضافة إلى الشهادات، فإننا ندرك أيضًا المهارات الشاملة التي اكتسبها موظفونا طوال حياتهم المهنية." وتخلص إلى القول: "في رونو تراكس، نادراً ما تكون الطرق ثابتة"