الأخبار


 

06.07.2020

رونو تراكس تقوم ببناء شبكة تدوير وإعادة استخدام قطع غيار شاحنات الوزن الثقيل مع إندرا

بيان صحفي

تعمل شاحنات رينو على تسريع انتقالها إلى اقتصاد دائري، مع "Indra Automobile Recycling"، تنفذ شركة إندرا إعادة تدوير قطع الغيار الخاصة بها وإعادة استخدامها للشاحنات الثقيلة. يعتمد الشريكان على دراسة أولية مدتها عام واحد، وسيتم تقديم نتائجها إلى "ADEME" في الخريف.

 

وقع برونو بيلين، رئيس رونو تراكس وولويك باي-روزيت، المدير الإداري لشركة إندرا لإعادة تدوير السيارات،على خطاب نوايا في 2 جويلية 2020 يحدد شروط التعاون بين الشركة المصنعة للشاحنات وأخصائي إعادة التدوير السيارات، لإنشاء شبكة لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام واستعادة قطع غيار المركبات الثقيلة. يكمل الشريكان دراسة مدتها عام واحد، تم تنفيذها بدعم من "ADEME " للتمويل وشركة "CIDER Engineering"، الشريكة لشركة إندرا، المتخصصة في تفكيك المعدات الثقيلة.

 

وكان الغرض من هذه الدراسة هو تحديد عوامل النجاح الرئيسية والمعايير اللازمة لإنشاء مثل هذه الشبكة للأغراض التجارية.يسمح التحليل المفصل للسوق، ومخططات التوزيع وطرق تفكيك مركبات البضائع الثقيلة تمكن الشركة المصنعة ومتخصصي إعادة تدوير السيارات من التوصل إلى نتائج إيجابية، والتي سيتم تقديمها إلى شركة "ADEME" في أكتوبر 2020.

 

اعتبارًا من جويلية 2020، بدأت رونو تراكس و شركة إندرا في إعادة تدوير مركبات البضائع الثقيلة على نطاق أوسع. وستستضيف 5 من مراكز إندرا 15 شاحنة رونو تراكس سيتم تفكيكها هذا الصيف.

 

بعد التفكيك والإدراج، سيتم تقديم قطع الغيار للزبائن من خلال شبكة المصلحين وتجار رونو تراكس. سيتم إعادة تدوير باقي المواد الناتجة عن التفكيك. بحلول نهاية العام، وتفكيك حوالي 100 شاحنة في مراكز إعادة تدوير إندرا للسيارات ووكالات وفروع رونو تراكس، ومن ثم إعادة تدويرها.