الأخبار


 

22.10.2019

سلوفاكيا تفوز بنهائي تحدي رونو تراكس "OPTIFUEL" في ليون

بيان صحفي

في 16 أكتوبر 2019 في ليون، تنافس 25 سائقًا من 25 دولة في النهائي الدولي الخامس لتحدي"Optifuel"، وهي مسابقة للقيادة البيئية، نظمتها شركة رونو تراكس. فاز السائق السلوفاكي فرانتيسك أورافيك بلقب أفضل سائق بيئي متقدمًا على بيوتر كراهيل السائق البولندي لشركة " Concept Cargo Logistics " وباسكال بوسر السائق الفرنسي لشركة "Transports Rolli".

جرت المسابقة على مرحلتين: أجاب المتأهلون للتصفيات النهائية على استبيان نظري، وحكموا على مهاراتهم من حيث القيادة البيئية وتمثل 10٪ من النتيجة النهائية. تم تقييمها بعد ذلك في رحلة مفتوحة على الطريق لمدة 40 دقيقة على متن رونو تراكس طراز T High 480 لعام 2019.

فاز فرانتيسك أورافيك، سائق ومدير الشركة العائلية "Frantsek Oravec"، بلقب أفضل سائق بيئي لعام 2019. وبذلك فاز عن شركته بشاحنة رونو تراكس T High 480 نموذج 2019، بالإضافة إلى قسيمة بمبلغ 6000 يورو صالحة للعلامة التجارية التي يختارها. في نفس الوقت، صعد السائق البولندي بيوتر كراهيل، من شركة "Concept Cargo Logistics"، إلى المركز الثاني على منصة التتويج وفاز بقسيمة بقيمة 3000 يورو صالحة في علامة تجارية من اختياره. وفي المركز الثالث على منصة التتويج، فاز السائق الفرنسي باسكال بوسر من "Transports Rollin" بقسيمة بقيمة 1500 يورو صالحة للعلامة التجارية التي اختارها. ولقد ذهبت جائزة تحدي "المرح" إلى السائق البلغاري بلامين إيفانوف من شركة "Sunny Co Ltd".

وأخيراً، مُنحت جائزة "اللعب النظيف" الخاصة بشكل استثنائي للسائق الجزائري نبيل بدر الدين من شركة "TerrenoTrans" لمزاجه الجيد وحماسه طوال فترة المنافسة.