الأخبار


 

15.03.2020

مرة أخرى شاحنات رونو تراكس طراز D متوفرة في الجزائر

بيان صحفي

بعد سنوات من الغياب، عادت مجموعة رونو تراكس طراز D الى خدمة محترفي التوزيع الجزائريين.

اختارت شركة رونو تراكس الجزائر دمج الفئة D الجديدة في خط التجميع لمصنع SOPROVI من أجل تلبية الطلب الكبير من زبائنها على هذه المركبة المعروفة، من قبل المتخصصين، على أنها الشاحنة الأنسب. لتنوع مهن التوزيع.

أداة عمل متعددة الاستخدامات

تتميز الفئة D بأنها مريحة على الطريق والمدينة، وتعتبر مناسبة بشكل خاص لحركة المرور في المناطق الحضرية بفضل الكابينة الضيقة والهيكل. بالإضافة إلى ذلك، تعمل قاعدة عجلاتها الضيقة على تحسين نصف قطر دوران المركبة.

بالإضافة إلى ذلك، تتجسد براعة هذه الشاحنة أيضًا في عمليات التصميم المسبق لتسهيل عمل بنائي جسم الشاحنة المخصص، على وجه الخصوص، لتداول التوزيع. لذلك تقدم شركة رونو تراكس الجزائر 3 أنواع من هياكل الشاحنة:

  • الفتح الجانبي / الغطاء
  • صندوق التبريد
  • هيكل الصندوق

سيارة مريحة وسهلة

بالنسبة للسائق، تظل سهولة الوصول إلى الكابينة أحد الخصائص الرئيسية التي يجب مراعاتها في عالم التوزيع، حيث يتم تشغيل 30 صعودًا / هبوطًا يوميًا في المتوسط. هذا هو السبب في أن شاحنات رونو تراكس فئة D قد قللت من الوصول إلى الكابينة، مما يحد من إجهاد السائق ويقلل من حوادث العمل عند الانحدار، مع زيادة التركيز على الطريق. كما تم تطوير المقاعد لزيادة راحة السائق، خاصة فيما يتعلق بمسند الظهر.

سلامة مثالية وزيادة راحة القيادة

تم الاعتراف بطراز D التي تسوقها شركة رونو تراكس الجزائر منذ إطلاقها لخصائصها الديناميكية ومكابحها ورؤيتها الممتازة من موقع القيادة، مما يدل على مزيد من التقدم فيما يتعلق بالسلامة.

تعتبر السلامة النشطة مثالية بفضل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، المقدم كميزة معيارية، والذي يمنع فقدان السيطرة على الشاحنة. فيما يتعلق بالسلامة، تم تعزيز أرضية الكابينة وظهر المقاعد من أجل الاحتفاظ بالركاب بشكل أفضل في حالة حدوث تصادم.

تم تجميع النسختين وتسويقها في الجزائر

لتلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل، تقدم رونو تراكس الجزائر الطراز D بالمواصفات التالية:

  • D الحامل 4x2 240cv 16 طنًا من نوع PTAC – قاعدة العجلات 4400 مم
  • D الحامل 4x2 280cv 18 طنًا من نوع PTAC – قاعدة العجلات 5600 مم

جودة الخدمة قبل كل شيء

لتلبية احتياجات العملاء والاقتراب منهم أكثر، تتيح التغطية الموسعة للعديد من المناطق الوطنية تقديم أفضل نوعية من الاستقبال والاستماع والمشورة. في مجال الخدمة، يهدف تقليل وقت التصليح بالإضافة إلى توفر قطع غيار شاحنات رونو تراكس الأصلية إلى تلبية توقعات الزبائن الذين يمكنهم الاعتماد على شبكة من 14 موزعًا معتمدًا في جميع أنحاء البلاد لديها قوة عاملة تزيد عن 400 شخص.