الأخبار


 

16.04.2019

تحضر رونو تراكس تجربة فريدة من نوعها في البحرين

ترحب شركة رونو تراكس بالعملاء من أكثر من 30 دولة مختلفة في الحدث السنوي الذي يقام في البحرين من 8 إلى 12 أبريل.

سيجمع هذا الحدث أكثر من 450 مشاركًا من جميع أنحاء العالم، وأفريقيا والشرق الأوسط وتركيا والجزائر، بالإضافة إلى تشيلي وإندونيسيا، في جولة البحرين الدولية.

سيتم اختبار مجموعة شاحنات رونو تراكس في حلبة الفورمولا 1 الشهيرة في البحرين حيث ستقدم شركة رونو تراكس منتجاتها وخدماتها من خلال ورشات عمل ديناميكية وتوفر لعملائها تجربة قيادة فريدة من نوعها.


ستمنح نسخة 2019 من رونو تراكس الدولي، "Xperience Days"، فرصة الانغماس في مغامرة رباعية الأشواط الى 450 مشاركًا من صناعة النقل.

وسيتيح أول تسليط الضوء للمشاركين فرصة اختبار المركبات البعيدة المدى من المجموعة T على حلبة F1، بالإضافة إلى مجموعة البناء (رونو تراكس C وK) في دورة مصممة خصيصًا للطرق الوعرة.

وستتناول ورشتي عمل تفاعلية مخصصتين لحلول النقل، مواضيع السلامة، واستهلاك الوقود، وخدمات ما بعد البيع، وتمويل المركبات. سيتواجد خبراء رونو تراكس لتقديم حلول النقل لشاحنات رونو تراكس من أجل خفض تكاليف التشغيل للناقلين والتحسين من ربحية أعمالهم.

سيتيح الجزء الأخير من هذا البرنامج للمشاركين أن يعيشوا تجربة فريدة كسائق مساعد، على متن مركبات للطرق الوعرة ولكن أيضًا على متن رونو كليو رياضية على حلبة البحرين الرائعة.

في ضوء هذا الحدث، أعلن برونو بلين، رئيس شركة رونو تراكس:
"في عام 2018، وللعام الرابع على التوالي، سجلنا نموًا في مبيعاتنا بنسبة 10٪ مقارنة بعام 2017. ومن بين العوامل العديدة التي أدت إلى هذا النجاح، بلا شك العلاقات الوثيقة مع زبائننا وجهودنا المستمرة لنكون دائمًا إلى جانبهم والتي لعبت دورًا أساسيًا. لهذا السبب نعتقد أنه من الأساسي مقابلة عملائنا في أحداث مثل "Xperience Days" في البحرين: نجرب معًا، نستمع معًا، نعمل معًا."

إذا نظرنا إلى الحدث الذي أقيم في تركيا في العام الماضي، والذي استقبل 500 عميل، يلخص برونو بلين: "بعد حدث العام الماضي، تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية من زبائننا مما قادنا لتطوير حدث أكثر تفاعلية هذا العام. ستوفر "Xperience Days لعام 2019" لضيوفنا الفرصة لاختبار مركباتنا للمسافات الطويلة للمجموعة T، لكننا سنركز أيضًا على مركبات البناء والبناء الثقيل. نظرًا لأن فئات C و K لدينا هي خيار معياري محدد في قطاعاتها، لا أطيق الانتظار لسماع ما يقوله عملاؤنا الخبراء."


في مايخص رونو تراكس


وباعتبارها وريثة لأكثر من قرن من الخبرة الفرنسية في مجال الشاحنات، توفر رونو تراكس لمتخصصي النقل مجموعة من المركبات (من 2.8 إلى 120 طنًا) وخدمات تتكيف مع التوزيع والتشييد والبناء ومركبات المسافات الطويلة. توفر شاحنات رونو تراكس المتينة والموثوقة مع التحكم في استهلاك الوقود زيادة الإنتاجية وتقليل تكاليف التشغيل. تقوم شركة رونو تراكس بتوزيع وصيانة شاحناتها من خلال شبكة تضم أكثر من 1500 نقطة خدمة حول العالم.

إن شركة رونو تراكس هي جزء من مجموعة فولفو، وهي واحدة من الشركات الرائدة على مستوى العالم في تصنيع الشاحنات، والحافلات وسيارات البناء، والمحركات الصناعية والبحرية. كما تقدم المجموعة حلولاً شاملة للتمويل والخدمات. وتستخدم مجموعة فولفو نحو 000 105 شخص، ولديها مرافق إنتاج في 18 دولة وتبيع منتجاتها في أكثر من 190 سوقا. في عام 2018، بلغت مبيعات شركة فولفو 38 مليار يورو (391 مليار كرونة سويدية).مجموعة فولفو هي شركة مدرجة مقرها في غوتنبرغ، السويد. أسهم فولفو مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم.