الأخبار


 

10.02.2020

الشاحنات الكهربائية: Z.E. لرونو تراكس تفوز بجائزة "حماية البيئة" في ألمانيا

بيان صحفي

حازت رونو تراكس على Award VR "حماية البيئة - للشركة المصنعة"، التي تمنحها المجلة الألمانية VerkehrsRundschau، لطراز Z.E. الكهربائي 100%.

Award VR، التي قدمتها مجلة VerkehrsRundschau، تكرم الشركات المصنعة والمتخصصين في النقل والخدمات اللوجستية الذين تميزوا في مجالات البيئة أو التكنولوجيا الرقمية أو التدريب.

في النسخة الثانية من Award VR، التي عقدت في 6 فيفري 2020 في مدينة ميونيخ، فازت رونو تراكس بجائزة Award VR "حماية البيئة - للشركة المصنعة" لمجموعة شاحناتها الكهربائية.

بعد الاحتفال، قال فريدريك روش، مدير رونو تراكس ألمانيا: “تضع رونو تراكس التنقل الكهربائي في قلب استراتيجيتها وقد نشرت موارد كبيرة للبحث والتطوير في هذا المجال. نحن فخورون بأن شاحناتنا الكهربائية، التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة، تساعد في تحسين نوعية الحياة في المدن."

مع خلال مجموعة كاملة من الشاحنات الكهربائية، من 3.1 إلى 26 طنًا، تلبي رونو تراكس الاحتياجات المستقبلية أو الفورية للمهنيين العاملين في المناطق الحضرية. هذه المركبات مناسبة تمامًا لعمليات جمع النفايات وتوزيعها، مما يسمح بجولات هادئة في أوقات متعاقبة، مع الحفاظ على البيئة المعيشية للسكان. رونو تراكس طراز D و D Wide Z.E. يتم تصنيعها في مصنع في Blainville-sur-Orne بإقليم كالفادوس.